![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
ذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا ويكثر عليك الشدائد .
فاعلم أنك عزيز عنده .. وأنك عنده بمكانة .. أما سمعت قوله تعالى .. (( واصبر لحكم ربك فإنك بأعيننا )) |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| معازيم, توزيعات, زواجات, وهدايا |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|