![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
بالإشارة إلى إعلان شركة الأحساء للتنمية عن تمديد مذكرة التفاهم لزيادة حصة الشركة في شركة الاحساء للخدمات الطبية (ذات مسؤولية محدودة برأس مال 150 مليون ريال) على موقع تداول بتاريخ 03/11/2012م. تعلن الشركة الأحساء للتنمية عن انتهاء المفوضات اليوم 12/11/2012م مع أحد الشركاء وتوقيع عقد الشراء لــ 18,750 حصة التي تمثل 12.5% من رأس مال شركة الأحساء للخدمات الطبية بقيمة 23 مليون ريال سعودي لترتفع حصة شركة الأحساء للتنمية من 30.01% إلى 42.51 % في شركة الأحساء للخدمات الطبية, علما بأن هذه العملية تم تمويلها من الموارد الذاتية للشركة وسوف يؤثر ايجابا على القوائم المالية للشرك
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة الأحساء للتنمية النتائج المالية الأولية للفترة الم | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-17-2011 05:01 PM |
| تعلن شركة الأحساء للتنمية عن توقيع العقد النهائي لبيع حصتها | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-12-2010 01:20 AM |
| تعلن شركة الأحساء للتنمية عن بيع حصتها المشاعة في أرض مخطط ا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-07-2010 01:00 AM |
| تعلن شركة الأحساء للتنمية نتائج اجتماع الجمعية العامة غير ال | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-06-2010 05:12 PM |
| تعلن شركة الأحساء للتنمية عن عدم انعقاد الجمعية العامة غير ا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 1 | 11-08-2010 07:58 PM |