![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
الحمدلله نشكره يوم عافاك
وعساك دايم سالم من خطرها والحمدلله نشكره يوم شفناك على شاشة التلفاز لمحة نظرها ويا خادم البيتين قافي تنصاك من ضامرٍ يهدي لشخص اسمعو هذي القصيده [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] التعديل الأخير تم بواسطة اسعدتني ضحكتها ; 12-27-2010 الساعة 01:39 PM |
|
#2
|
|||
|
|||
|
اسأل الله اللذي رفع السموات بغير عمد وبسط الارض ان يمن على سيدنا ومليكنا عبد الله بن عبد العزيز بالصحه والعافيه وان يمد في عمره
جزاك الله خيرااا اختي الكريمه |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|