![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
من الصعب جدا وصف الحياة لإنسان لم يرها قط
فهو لا يعرف الأحمر والأخضر ولكني سأقول له كلمة واحد الدنيار فيها من المشهدات التي اذا رآها الانسان تمنى أنه لم يرى قط مشكور على الموضوع |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نغمة مسج نوكيا قمة تميز و نقاء | ابو هان | دنيا الجوال | 1 | 10-02-2010 06:53 AM |
| ما أجمل أن يــكـون لديك فى الدنيا انسان♥♥ـ | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 02-03-2010 12:16 PM |
| قالتله يا اسود..فرد وقال: | manolly | سلة المحذوفات | 1 | 10-06-2009 01:32 PM |
| اوصف نفسك بكلمه واحده, كلمه واحده بس مش اكتر من كده | THE KING | عالم ادم | 150 | 08-15-2009 03:41 AM |
| خمسة عاشوا في الدنيا لم يخلق واحد منهم في الدنيا | THE KING | منتدى نور الإيمان | 5 | 07-14-2009 05:19 AM |