![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
اعتقد ان صمت البنت بهذي الحالات
يكون خوف .. لان احنا ثقافتنا وثقافة اهالينا احيانا تخلي البنت اهي اللي غلطانه وبعض الاوقات يكون خوف من المشاكل الاسريه ومعضم البنات تكون هذي اهي حالاتهم انما الرضا اعتقد انها مو حالات وايد وانا بس ودي اعلق على نقطه قالها الاخ بلابل ان لبس البنات ومدري شلون صاير لا .. زمان كان نسبة البنات المحجبات جدا صغيره ولبسهم عاد حدث ولا حرج ... وماكان في هالمغازلات او المعاكسات او كذا انا مو قاعده ابرر لاحد انا اشوف ان البنت اوردي غلطانه لكن ما يصير اننا نلقي اللوم كله عليها شكرا طائر الحب الحزين على موضوعك الرائع |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لماذا, معاكستها, البوب, بصمت |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| جروح تنزف بصمت. | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 5 | 02-20-2010 03:28 PM |
| لو ترسم بسمة!! | bosbos love | المنتدى العام | 11 | 12-27-2009 06:36 AM |
| سأرحل بصمت من هنا | admin | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 02-09-2009 04:59 AM |
| هل تفضل البنت المحجبه ام البنت الغير محجبه؟.؟؟ | وليد نعيم | عالم ادم | 9 | 01-19-2009 10:06 AM |
| عندما تصمت المرأة | TORGO | عالم حواء | 6 | 11-17-2008 01:51 PM |