![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
هنا بكيت بحرقة ولكن بلا دموع!! فقد تركتني في دنياي حول ذئاب بشرية تركتنـــي فـــــي حـــزن لا ينتهــي وآلام عتيـــة أسقطني البكاء أرضا ومضيت في أحزان شجية أحزان و دموع أبدية فقد ذبلت أحلامي الوردية وها أنا أمضي في حياة تعيسة شقية سأمضي بدون دموع فقد أصابت دموعي الجفاء بحثت عنهــا فـــي جميع الأرجــاء ناديتها فلم أسمع إلا صدى للنداء فتألمت آلاما رجّت السماء فأحزاني ملأت الأجواء حياتي كلها شقاء مالذي يحدث لي ماهذا العناء
وسأستمر أبكي ولكن بلا دموع رحماك يالله |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أبكى, أيعقل, دموع؟!! |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قصة الأعرابي الذي أبكى رسول الله وأنزل جبريل من السماء مرتين | Silver | المواضيع والأحاديث الغير صحيحة | 4 | 04-24-2010 09:50 PM |
| هل دموع الحب اقوى!!!!!!!! ام دموع الفراق!!!!!!!!!1 | bosbos love | منتدي الفنون الادبيه | 4 | 03-11-2010 07:56 AM |
| هل دموع الحب اقوى ام دموع الفراق؟ | bosbos love | منتدي الفنون الادبيه | 5 | 01-30-2010 05:06 AM |
| هل أنا إنسان.. ؟؟ أم أنا الأحزان ..؟؟, فعلاً ... لا أعرف لماذا أضحك أو أبكي ...؟؟؟؟ !!! | بسملة | سلة المحذوفات | 1 | 07-07-2009 11:16 PM |
| عمل في الجاهلية أبكى النبي صلى الله عليه وسلم | وليد نعيم | منتدى نور الإيمان | 6 | 05-22-2009 02:42 PM |