منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-25-2010, 05:13 AM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
افتراضي

هنا بكيت بحرقة ولكن بلا دموع!!


فقد تركتني في دنياي حول ذئاب بشرية


تركتنـــي فـــــي حـــزن لا ينتهــي وآلام عتيـــة


أسقطني البكاء أرضا ومضيت في أحزان شجية


أحزان و دموع أبدية


فقد ذبلت أحلامي الوردية


وها أنا أمضي في حياة تعيسة شقية


سأمضي بدون دموع فقد أصابت دموعي الجفاء


بحثت عنهــا فـــي جميع الأرجــاء


ناديتها فلم أسمع إلا صدى للنداء


فتألمت آلاما رجّت السماء


فأحزاني ملأت الأجواء


حياتي كلها شقاء


مالذي يحدث لي ماهذا العناء
وسأستمر أبكي ولكن بلا دموع
رحماك يالله
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أبكى, أيعقل, دموع؟!!

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة الأعرابي الذي أبكى رسول الله وأنزل جبريل من السماء مرتين Silver المواضيع والأحاديث الغير صحيحة 4 04-24-2010 09:50 PM
هل دموع الحب اقوى!!!!!!!! ام دموع الفراق!!!!!!!!!1 bosbos love منتدي الفنون الادبيه 4 03-11-2010 07:56 AM
هل دموع الحب اقوى ام دموع الفراق؟ bosbos love منتدي الفنون الادبيه 5 01-30-2010 05:06 AM
هل أنا إنسان.. ؟؟ أم أنا الأحزان ..؟؟, فعلاً ... لا أعرف لماذا أضحك أو أبكي ...؟؟؟؟ !!! بسملة سلة المحذوفات 1 07-07-2009 11:16 PM
عمل في الجاهلية أبكى النبي صلى الله عليه وسلم وليد نعيم منتدى نور الإيمان 6 05-22-2009 02:42 PM


الساعة الآن 02:42 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir