![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
يا حبيتى ..
حبي لكي سأصنع منه المعجزات.. و أسحر به عيون البشر.. و أ رسم في السماء صورتك.. بعد أن رسمتها فى قلبى ..أحلى الصور.. سأرسمها لأراها كل وقت .. ليل وفجر.. سأرسمها لاتمتع بجمالك البديع.. ونور حسنك الساطع.. سأرسمها فى جذوع وغصون الشجر.. فى أوراق الزهر.. و فى انغام الوتر.. و فى قطرت المطر.. و فى حبات الرمال .. سأرسمها فى شواطي البحار.. و فى قطرات الندى.. سأرسمها فى ظلام الغسق.. والشمس والقمر.. سأرسمها فى الهواء الذي أتنفسة.. و فى الماء الذى أشربه.. سأرسمها في الزوايا.. و فى المرايا و الحنايا.. سأرسمها فى الشوارع وأزقتها.. فى صوارى السفن وأشرعتها.. سأرسمها فى المجرات.. فى الأفراح والمسرات.. و فى الاشعار والنغمات.. سأرسمها فى الاحداق.. سأرسمها فى الاوراق.. حبيبتي ! شوقي لك كل يوم فى اشتياق.. وعشقى لك كل يوم فى ازدياد.. وحبى و وجدي و ولعى وحنيني فأنت الحبيبة التي انتظرتها أزمان.. وساظل أنتظرها.. أبحر فى حبها على مر الزمان.. احبك يافاتنة الجمال
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اعتذر عن قلة دخولي بسبب قبول فترة الامتحانات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#2
|
||||
|
||||
|
يا حبيتى ..
حبي لكي سأصنع منه المعجزات.. و أسحر به عيون البشر..
__________________
![]() "... ظـ ل ـم الدنـ ي ـا..." "...الظـ ل ـم مالـــــي الدنـ ي ـا..." والعـدل مالوش مكــــان الـ ن ـاس كلهــــا خايـ ن ـة والانســان مبقاش إنســان ظـ ل ـم النــاس للـ ن ــاس عـــــدى حدوده خــلاص لابقـى فيه إخـــــــلاص "ولا بقـــــىفيه أمــــــان" [-O<=(([-O< |
|
#3
|
|||
|
|||
|
سأرسمها فى المجرات..
فى الأفراح والمسرات.. و فى الاشعار والنغمات.. سأرسمها فى الاحداق.. سأرسمها فى الاوراق.. حبيبتي ! |
|
#4
|
|||
|
|||
|
حبيبتي ! [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]شوقي لك كل يوم فى اشتياق.. وعشقى لك كل يوم فى ازدياد.. وحبى و وجدي و ولعى وحنيني فأنت الحبيبة التي انتظرتها أزمان.. وساظل أنتظرها.. أبحر فى حبها على مر الزمان.. احبك يافاتنة الجمال كلمات رائعه
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
حبيبتي ! [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]شوقي لك كل يوم فى اشتياق.. وعشقى لك كل يوم فى ازدياد.. وحبى و وجدي و ولعى وحنيني فأنت الحبيبة التي انتظرتها أزمان.. وساظل أنتظرها.. أبحر فى حبها على مر الزمان.. احبك يافاتنة الجمال كلمات رائعه
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
سأرسمها فى جذوع وغصون الشجر..
فى أوراق الزهر.. و فى انغام الوتر.. و فى قطرت المطر.. و فى حبات الرمال .. |
|
#7
|
||||
|
||||
|
تسلمو جميعا للمرور
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اعتذر عن قلة دخولي بسبب قبول فترة الامتحانات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#8
|
|||
|
|||
|
سأرسمها في الزوايا..
و فى المرايا و الحنايا.. سأرسمها فى الشوارع وأزقتها.. فى صوارى السفن وأشرعتها.. سأرسمها فى المجرات.. فى الأفراح والمسرات.. و فى الاشعار والنغمات.. سأرسمها فى الاحداق.. سأرسمها فى الاوراق.. حبيبتي ! كلام جميل جدا |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| احبك, يافتنة, قلبي....؟؟؟؟؟؟؟ |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مبقتش احبك | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 1 | 05-09-2010 09:40 PM |
| ليس كل من همس احبك عرف قدرك | لمحه حب | المنتدى العام | 6 | 04-04-2010 06:38 AM |
| نعم احبك | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 4 | 02-23-2010 09:33 AM |
| احبك من كل نبضة فى قلبى | bosbos love | منتدي الفنون الادبيه | 6 | 01-12-2010 10:53 AM |
| احبك يا من ملكت قلبي | manolly | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-04-2009 12:09 PM |