![]() |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
كم جرح ينزف الان من اشخاص حولنا وحن
لا ندرى بهم ولا نستطيع مساعدتهم كم دمعة تزدرف من عيون اعز الناس على قلوبنا ونحن لا نستطيع مسح دموعهم ... |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| بصمت., بنصف, خروج |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟ | lost love | منتدي الفنون الادبيه | 6 | 01-17-2010 12:33 PM |
| صور للبحيرة التى سيشرب منهايأجوج ومأجوج حتى تنشف | صاحب القلب الميت | الصـــور ومقاطع الفيديو | 2 | 01-04-2010 07:40 AM |
| رنة جوال من جمالها لا توصف أدخل وأسمعها | حسون سبعين | دنيا الجوال | 0 | 12-31-2009 11:36 AM |
| لو ترسم بسمة!! | bosbos love | المنتدى العام | 11 | 12-27-2009 06:36 AM |
| سأرحل بصمت من هنا | admin | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 02-09-2009 04:59 AM |