![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
*******
إنها قضية إيمان وإباء وإرادة وتفكير خلاق: إيمان بالنافع من القيم المحلية، واعتزاز بالهوية والتاريخ، وفي نفس الوقت إرادة لتغيير السلبيات وتطوير الوطن، وتفكير خلاق يجعل ما تمليه هذه الإرادة ممكناً ومقبولاً ******* أحلااااااااااااااااااام ولا عمرنا هنبقى زي ماليزيا ولا اليابان وهنفضل ناخد من الغرب كل ما هو قبيح وسئ ونترك من قيمنا كل ما هو حسن وفعّال وعمر ما هيبقى عندنا إراده لتغيير السلبيات المجتمع ده عاوز إعادة بناء يعني نهد كله ونرجع نبني من أول وجديد على نضافه لأن محاولات التصليح لن تجدي نفعا مشكور رامي عالموضوع الهادف لعله خير وليت ظني يخيب ويحدث أي تغيير إلى الأمام |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لماذا, تستوردونها؟, وهذه |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ان شاء الله سوف اضع مجموعات كبيره من الصور المضحكه كل ما ادخل الى المنتدى وهذه اول مجموعه من الصور | قصي خالد صباح | اضحك من قلبك | 5 | 08-05-2010 11:07 PM |
| لماذا | mas9220 | منتدى نور الإيمان | 11 | 01-04-2010 05:47 AM |
| لماذا | دبدوباية | سلة المحذوفات | 2 | 12-30-2009 02:10 PM |
| لماذا؟؟؟!!!!! | karmen | المنتدى العام | 5 | 07-27-2009 02:54 AM |
| لماذا why | sahe2006 | المنتدى العام | 5 | 08-17-2008 12:50 PM |