منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-26-2010, 10:32 PM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
افتراضي

*******
إنها قضية إيمان وإباء وإرادة وتفكير خلاق: إيمان بالنافع من القيم المحلية، واعتزاز بالهوية والتاريخ، وفي نفس الوقت إرادة لتغيير السلبيات وتطوير الوطن، وتفكير خلاق يجعل ما تمليه هذه الإرادة ممكناً ومقبولاً
*******
أحلااااااااااااااااااام
ولا عمرنا هنبقى زي ماليزيا ولا اليابان
وهنفضل ناخد من الغرب كل ما هو قبيح وسئ
ونترك من قيمنا كل ما هو حسن وفعّال
وعمر ما هيبقى عندنا إراده لتغيير السلبيات
المجتمع ده عاوز إعادة بناء
يعني نهد كله ونرجع نبني من أول وجديد على نضافه
لأن محاولات التصليح لن تجدي نفعا
مشكور رامي عالموضوع الهادف
لعله خير
وليت ظني يخيب ويحدث أي تغيير إلى الأمام
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لماذا, تستوردونها؟, وهذه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ان شاء الله سوف اضع مجموعات كبيره من الصور المضحكه كل ما ادخل الى المنتدى وهذه اول مجموعه من الصور قصي خالد صباح اضحك من قلبك 5 08-05-2010 11:07 PM
لماذا mas9220 منتدى نور الإيمان 11 01-04-2010 05:47 AM
لماذا دبدوباية سلة المحذوفات 2 12-30-2009 02:10 PM
لماذا؟؟؟!!!!! karmen المنتدى العام 5 07-27-2009 02:54 AM
لماذا why sahe2006 المنتدى العام 5 08-17-2008 12:50 PM


الساعة الآن 10:52 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir