![]() |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
لا تطلب مني ان انساك
لن انساك ما دام هناك قلب ينبض بين ضلوعي لن انساك. ما دام هناك دما يجري في عروقي لن انساك ما دام انت شفاء لهمومي لن انساك هل تعرف لماذا؟؟؟؟؟؟؟ لاني قررت ان اتذكرك بشجوني اذكرك واتذكر كل شي حين ركضنا سويا حين ضحكنا سويا حين كبرنامعا وكبر معنا هذا الحب ........... يادودو ياجامد تقبل مني جزيل الشكر والاحترام تقبل مني مروري
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اعتذر عن قلة دخولي بسبب قبول فترة الامتحانات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| انساك, بطلب |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| سعودية تطلب الطلاق | مس همس | سلة المحذوفات | 0 | 03-22-2010 02:36 PM |
| كيف انساك؟؟؟؟؟ | amira abdo | منتدي الفنون الادبيه | 3 | 02-27-2010 09:21 AM |
| حبيبى كيف انساك | lost love | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 01-21-2010 06:38 PM |
| مصر تطلب من 6 اتحادات أوروبية حكاماً للأهلي والزمالك | ELMAGIC MHE | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 3 | 12-04-2009 12:17 AM |
| انساك لا يا حبيبى........................... | هيمة فرج | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 1 | 08-03-2008 02:35 AM |