![]() |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
غرست فيك حلمى وأملى ولم أحصد إلا الخــــــــسران
فلتندم ولتبكى حباً لن يعوضــه سوى الحـــــــــرمان نعم سأنساك.. وأداوى قــــلبى بنعــــمة النــــــــسيان |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الخيانة, كتبت |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اليوم قررت الخيانة وستعلمون أنى محقة | دبدوباية | عالم حواء | 6 | 03-09-2010 09:28 AM |
| عن الخيانة كتبت | أشلاء قلب | سلة المحذوفات | 1 | 01-22-2010 01:05 AM |
| كلمات كتبت بإحساس مختلف | vindiesel | المنتدى العام | 18 | 01-06-2010 12:20 PM |
| الإنتقام من الخيانة ههههههههههههههههههههههه | صاحب القلب الميت | سلة المحذوفات | 6 | 11-10-2009 11:15 PM |
| لو كان هذا حلما لما كتبت هذا فى ورقى | البرنس الوحدانى | الابداعات الفنيه للاعضاء | 3 | 11-10-2009 02:46 AM |