منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتدى الرياضى ۝ > صدى الملاعب العربيه والعالميه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #2  
قديم 07-27-2008, 10:33 PM
afous afous غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 302
افتراضي

لا يا بو تريكه انته لو بتلعب فى اى سى ميلان هتلاقى مكان
__________________
نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا ونهجو الزمان بغير ذنب ولو نطق الزمان بنا هجانا فليس الذئب ياكل لحم الذئب وياكل بعضنا بعضا عياناا(الشافعى)
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

لا تنسى ذكر الله
اللهم اغفر لى وللمؤمنين والمؤمنات المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات..
اللهم اجرنى من النار(سبع مرات بعد صلاتى الفجر والمغرب)
لا تشكرنى بل اللصق ادعيتى وقل.وجزاك الله خيرا..ونجح مقاصدك فى الخير ووفقك الله الى ما يحب ويرضى.
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابو جهل وابو تريكه ::::::::: حوار جامد radwan اضحك من قلبك 11 12-09-2009 06:12 AM
امير القلوب تريكه bmbm صدى الملاعب العربيه والعالميه 3 04-20-2009 07:32 AM
توضيح للبدرى عن تريكه bmbm صدى الملاعب العربيه والعالميه 2 02-14-2009 06:03 AM
جائزه ابو تريكه admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 3 10-19-2008 08:53 AM
حمل فيديو لمشوار ابو تريكه مع الاهلى afous صدى الملاعب العربيه والعالميه 1 08-13-2008 06:14 AM


الساعة الآن 12:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir