![]() |
|
#2
|
|||
|
|||
|
لا يا بو تريكه انته لو بتلعب فى اى سى ميلان هتلاقى مكان
__________________
نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا ونهجو الزمان بغير ذنب ولو نطق الزمان بنا هجانا فليس الذئب ياكل لحم الذئب وياكل بعضنا بعضا عياناا(الشافعى) [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]لا تنسى ذكر الله اللهم اغفر لى وللمؤمنين والمؤمنات المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات.. اللهم اجرنى من النار(سبع مرات بعد صلاتى الفجر والمغرب) لا تشكرنى بل اللصق ادعيتى وقل.وجزاك الله خيرا..ونجح مقاصدك فى الخير ووفقك الله الى ما يحب ويرضى.
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ابو جهل وابو تريكه ::::::::: حوار جامد | radwan | اضحك من قلبك | 11 | 12-09-2009 06:12 AM |
| امير القلوب تريكه | bmbm | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 3 | 04-20-2009 07:32 AM |
| توضيح للبدرى عن تريكه | bmbm | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 2 | 02-14-2009 06:03 AM |
| جائزه ابو تريكه | admin | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 3 | 10-19-2008 08:53 AM |
| حمل فيديو لمشوار ابو تريكه مع الاهلى | afous | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 1 | 08-13-2008 06:14 AM |