![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
فَرَشتُ أهدابي.. فلن تتعَبي
نُزْهتنا على دمِ المغربِ في غيمةٍ ورديّـةٍ.. بيتـُنــا نَسْبَحُ في بريقها المُذْهَبِ يسوقُنا العطرُ كما يشتهي فحيثُما يذهبْ بنا.. نَذْهَبِ.. خذي ذراعي.. دربُنا فضّهٌ ووعدُنا في مخدعِ الكوكبِ أرجوكِ.. إنْ تمسّحتْ نجمةٌ بذيلِ فستانكِ.. لا تغضبي فإنها صديقةٌ .. حاولتْ تقبيلَ رِجليكِ ، فلا تعتبي ثِقي بحُبّي .. فهو أقصوصةٌ بِأَدْمُعِ النجومِ لم تُكْتَبِ حُبِّي بِلَونِ النار.. إنْ مرةً وَشْوَشْتُ عنه الحبَّ، يَسْتَغْرِبُ لا تَسأَليني..كيفَ أَحْبَبْتَني؟ يَدفعني إليكِ شوقٌ نــبي.. و اللهِ إنْ سَأَلتِني نجمةً قَلَعْتُها من أُفْقِها .. فاطلبي هل كان ينمو الوردُ في قمّتي؟ لو لم تهلّي أنتِ في ملعبي و مطلبي لَديكِ ما يطلبُ العصفورُ عند الجدولِ المعشبِ و أنتِ لي ، ما العطرُ للوردة الحمراء، لا أكونُ إنْ تذهبي .. |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| (نزار, الغيم, قباني) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إلى الأمير الدمشقي توفيق قباني (نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-23-2010 08:46 PM |
| يد .................(نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-23-2010 03:18 AM |
| سُلالات (نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-22-2010 12:32 AM |
| هرة (نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-22-2010 12:27 AM |
| فم..........(نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 01-10-2010 03:42 AM |