![]() |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
لقيتني لا ابكي .... وخيالي يؤنبني ...
نظرت الى الشمس ... فرأيتها على الأرض تمشي .. والنجم صار كوكب ... والكوكب لا يدري .. |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| .........., ماذا, انسان |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عندما يتغير عليك اعز انسان ماذا تفعل؟؟؟؟!!! | نسيم الروح | المنتدى العام | 11 | 04-04-2010 06:40 AM |
| هل أنت انسان رائع ؟ | أشلاء قلب | سلة المحذوفات | 3 | 01-13-2010 10:17 AM |
| انا انسان .؟؟ | sha3lan | الابداعات الفنيه للاعضاء | 7 | 08-15-2009 01:34 AM |
| هل أنا انسان؟أم أنا الأحزان؟ | GHOST | منتدي الفنون الادبيه | 3 | 02-25-2009 09:24 AM |
| هل أنا انسان؟أم أنا الأحزان؟ | ممدوح محمد | سلة المحذوفات | 1 | 10-24-2008 04:36 AM |