![]() |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
ماتت حروفي منك لو موتها فيكـ. .
بين الشفايف صمت وأحـــرقت ح ــالي. |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مغليك, غيابك |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| فى غيابك أعيش أيام الضياع | beckham | منتدي الفنون الادبيه | 4 | 01-21-2010 09:00 PM |
| اللي بقالي في غيابك سكوتك | لمحه حب | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 01-21-2010 01:26 AM |
| كيف تعرف الملفات التي فتحت على الكمبيوتر في غيابك؟؟ | admin | منتدي شروحات البرامج | 3 | 10-09-2009 08:48 AM |
| عملاق مراقبة جهازك اثناء فترة غيابك Power Spy 8.90 | عمر-غانم | منتدي البرامج العامه | 1 | 09-17-2009 11:45 PM |
| فى غيابك يا الشوق | Silver | عالم ادم | 2 | 08-11-2008 09:18 AM |