![]() |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله
فكره حلوه والله انا اسمي :- بنت الاسلام عمري : 20 و 10 شهور بعد شهرين بالضبط ان شاء الله بصير 21 الاقامه :- فلسطين المحتله العمل :- طالبه في تخصص الجرافيكا المحوسبه والتصاميم هوايتي هي الدراسه والتصميم وقراءة القران شكرا وبارك الله بكم اختكم في الله تحيتي
__________________
![]() ![]() اليوم صار عمري 21 تسلمولي يا احلى أعضاؤ على المباركه ان كانت بالرسائل أو بموضوع حبيبتي كارمين تسلميلي يا قمر
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
منور بس من زمان قوى وحلوه قوى فكره التصميم شدى حيلك فيه علشان لازم نستفيد منك=d>=d>=d>=d> |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وشكرا لك
__________________
![]() ![]() اليوم صار عمري 21 تسلمولي يا احلى أعضاؤ على المباركه ان كانت بالرسائل أو بموضوع حبيبتي كارمين تسلميلي يا قمر
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إذا خاطبتك نفسك فقل لها | dodash | المنتدى العام | 3 | 04-05-2010 04:54 AM |
| دعى نفسك . . لي | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 01-08-2010 12:18 PM |
| نفسك تغير أيـــــــــــــــــــــــه في نفسك ؟؟؟؟ | ahmed.dodo | المنتدى العام | 0 | 01-06-2010 11:21 AM |
| ابكي على نفسك | al3ashk | منتدى نور الإيمان | 2 | 09-30-2009 05:20 AM |
| كيف تحمى نفسك !! | Silver | منتدى نور الإيمان | 3 | 05-22-2009 10:06 PM |