![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
قيل للسعادة : أين تَسكُنين ........................؟ قالت : فى قلوب الراضين . قيل : فبِمَ تتغذين ...................................؟ قالت : من قوة إيمانهم . قيل : فبِمَ تدومين.................................. ؟ قالت : بحُسن تدبيرهم . قيل : فبِمَ تُستَجْلبين ................................؟ قالت : أن تعلم النفس أن لن يصيبها إلاَّ ما كَتَبَ الله لها . قيل : فبم ترحلين...................................؟ قالت : بالطمع بعد القناعة ، وبالحرص بعد السماحة ، وبالهمَّ بعد السرور ، وبالشكَّ بعد اليقين :a (117)::a (117):
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#2
|
||||
|
||||
|
تسلم ايدك يا غالى
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] I hate to love, I love to hate
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
تسلم انتا على مرورك الطيب
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ونحن سعداء بيك مشرفنا شعلان
وراضين عنك وننتظر منك مشركاتك الفعالة الذى لاتقل عن مواضيعك المفيدة نشاطا ورقة فى اسلوبك فى الردود ونطمع منك ان تكون معنا دائما ولا تتراجع خطوة واحدة عننا وننتظر مشركاتك فى المنتدى الغالى ولا تحرمنا هذا وشكرا على موضوعك الذى اضاف لنا الكثير من السعادة |
|
#5
|
||||
|
||||
|
الف شكر ليك أ/ بلال بجد مش عارف اشكرك ازاى على ردك الجميل ده
الف مليون مشكور يا باشا وانشاء الله المزيد
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#6
|
||||
|
||||
|
قيل : ما رأيك فى الموضوع ....؟
قلت : موضوعات شعلان غاية فى الروعة
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء ![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
شكرا الك على موضوعك فالسعاده اهم شيء في حياة كل انسان ..وبتمنى انو كل واحد يعيش بسعاده ..:smile:
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] صياماً مقبولا وافطاراً شهياً
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ماذا لو | لؤلؤة الايمان | منتدى نور الإيمان | 0 | 08-21-2010 06:13 AM |
| هل انت انسان اما ماذا .......... | صانع الخيال | المنتدى العام | 1 | 01-22-2010 12:12 AM |
| ماذا اقــــــــول | lost love | منتدي الفنون الادبيه | 4 | 01-18-2010 09:04 PM |
| ماذا كان شعورك?? | salma | منتدى نور الإيمان | 5 | 09-04-2009 05:15 AM |
| ماذا لو؟؟؟؟؟؟؟ | nada minnie | عالم ادم | 13 | 10-04-2008 02:43 PM |