![]() |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
ليتني ودعته أهاتي..
...ليت ماتردد سكاتي... ![]() ليتني مارأيته بحياتي.... تسلمى لوست كلمات جميله |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ليتني, لعمل, بكائي |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ما كنت أعلم | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 1 | 02-15-2010 11:40 AM |
| ليتني (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-27-2009 09:19 AM |
| يا رجل أعلم كم فى صدرك من عطف وأحاسيس | lito taha | عالم ادم | 21 | 10-09-2009 01:42 AM |
| ليتني كنت رجلا!!!!!!!! ولكن الحمد لله أيضا أنني إمرأه | karmen | عالم ادم | 10 | 09-18-2009 02:24 PM |
| ليتني ما عرفت الحب | THE KING | عالم ادم | 16 | 08-07-2008 06:37 PM |