![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
ايه الكلمات الجامده ياميرو دى بجد مؤثره جدااااااوالمقطع ده اثر فيا بجد
يا من حبيبي: اسف جدا لانني بالغت في دلالك ولم اضع حدا لعطائي بل اعطيتك بلا حدود لذلك اقول لك يا من كنت حبيبي اذهب نعم اذهب اذهب الي الجحيم لانه يليق بشخص كاذب ومخادع مثلك اذهب الي حيث لا ترجع حذورني اصدقائي منك لكنني لم اسمع لانني اعتقدت ان الحب ربما يجعلك شخص سويا لكنك استنزفت حبي لك ولم تحافظ عليه يااااااااااااااااا من كنت حبيبييييييييييييييييييييي يي تسلم ايدك ياميرو
__________________
yoland If i die don`t cry ........ just look to the sky ....... and say good bay mero 3asola [SIGPIC][/SIGPIC] |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| يامن, حبيبي |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| *_*يا من كنت حبيبي *_* | lost love | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 03-17-2010 11:47 AM |
| كيف اقابل حبيبي؟ | أشلاء قلب | منتدى نور الإيمان | 3 | 01-20-2010 08:38 AM |
| ع بالى حبيبى | دبدوباية | منتدي الفنون الادبيه | 1 | 01-20-2010 08:01 AM |
| ҉¦l°•(من حقكم تعرفوا بلاوي الفنانات يامن تقتدون بهم)҉¦l°• | al3ashk | سلة المحذوفات | 2 | 09-13-2009 10:25 AM |
| حبيبى | البرنس الوحدانى | الابداعات الفنيه للاعضاء | 4 | 06-27-2009 08:41 AM |