![]() |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
أحبك..
فوق معنى الحب وفوق كل نبضاته" أحـــ.ـ.ـ.ـ♥ــ♥ـ.ـ.ـ.ــــبكأح بك.. فوق معنى الحب وفوق كل نبضاته" أحـــ.ـ.ـ.ـ♥ــ♥ـ.ـ.ـ.ــــبك.. فوق نور الحرف وفوق اللي يقولونه" ♪تمـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـنيتك♪ مطر يروي حنيني بكل محطاته وجاني حبك أمطار تفيض بروح مجنونه!! ألا يا حبــ.ـ.ـ.ـ.ــي الأخير و أجمــل گل عباراته ........... تقبلي مني مروري بوسي
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اعتذر عن قلة دخولي بسبب قبول فترة الامتحانات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| احبك, نبضة, قلبى |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مبقتش احبك | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 1 | 05-09-2010 09:40 PM |
| ليس كل من همس احبك عرف قدرك | لمحه حب | المنتدى العام | 6 | 04-04-2010 06:38 AM |
| احبك يافتنة قلبي....؟؟؟؟؟؟؟ | yousef eldeep | منتدي الفنون الادبيه | 7 | 03-12-2010 02:50 AM |
| نعم احبك | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 4 | 02-23-2010 09:33 AM |
| احبك يا من ملكت قلبي | manolly | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-04-2009 12:09 PM |