![]() |
|
#6
|
|||
|
|||
|
شكرا يا vindiesel
اهو اخدت بالي المرة دي من الاسم وكتبته صح بس ردي فيه غلطة كانت غير مقصودة وهي ال يموت قلبك ... عندما تقابل الاساءة بالاساءة أو الأحسان بالاساءة "ادفع السيئة بالحسنة تمحها " تقبلوا اعتذاري هي الصح اما 1- " اتبع السيئة بالحسنة تمحها " او 2- " ادفع السيئة بالحسنة فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم "
__________________
(*)المفكره :-"الماجيكاويه(*) ليلجأ العاصي إلى حرم الإنابة ...
وليطرق بالأسحار باب الإجابة ... ما صدق صادق و رد ... ولا أتى الباب[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] مخلصا و صد |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| حلوة, ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟, قلبك |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل تعرف متى يموت قلبك ؟؟ | طائر الحب الحزين | المنتدى العام | 3 | 08-25-2010 08:33 AM |
| لعبة مصدق ولا مش مصدق؟حلوة حلوة يلا نلعبها | manolly | اللعـــب | 53 | 09-26-2009 12:27 AM |
| هل يموت الحب | مجرد ذكريات | عالم ادم | 6 | 08-05-2009 11:34 PM |
| لو قلبك يباع....لمن ستبيع قلبك؟؟؟ | كونان | عالم ادم | 6 | 05-06-2009 08:03 PM |
| عبارات حلوة | Silver | المنتدى العام | 5 | 04-06-2009 03:34 AM |