![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
حبيبي لا تحـــــــزن ... بعد رحيلي قـف على قبري وأتلوا عليه الفاتحة قـف هناك وحدثني حاورني كما عودتني وإخبرني بأخبارك وكيف جرت بك الدنيا من بعدي وكيف أصبحت الدنيا بعد غيابي وكيف أصبحت لون الأيام بعد رحيلي وكيف حال الأشعار من بعدي وكيف باتت همساتي و خواطري
__________________
من النهارده مفيش توقيع
الفيلا بتاعتنا هى التوقيع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| تحزن, حبيبي, رحيلي |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لا تحزن | طائر الحب الحزين | المنتدى العام | 0 | 05-09-2010 09:48 AM |
| بنسهر الاوتار ، قمر رحيلى | beckham | منتدي الفنون الادبيه | 1 | 01-26-2010 05:18 PM |
| لا تحزن | لمحه حب | المنتدى العام | 10 | 12-09-2009 04:25 AM |
| لا تحزن ان لم يتم الرد علي موضوعك!!!!!! | THE KING | المنتدى العام | 6 | 09-14-2008 10:16 AM |
| •»|[• لو مُــت . كيف سيستقبل الآخرون نبأ رحيلي •]|«• | EL_MJEK | المنتدى العام | 3 | 03-11-2008 06:03 AM |