![]() |
|
#6
|
||||
|
||||
|
فقط
إمنحني قصيدة شعرية وأهديني إياها على ضفاف شواطئ أحزاني وأكتب على رمال الطريق وإعترف ولو لمرة واحدة بأنني كنت أعشقك وأنني كنت أحبك حباً جنونياً وأنني بكيتك حد الهلاك وأنني أحببتك حتى الممات .......................... تقبلي مني مروري
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اعتذر عن قلة دخولي بسبب قبول فترة الامتحانات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| تحزن, حبيبي, رحيلي |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لا تحزن | طائر الحب الحزين | المنتدى العام | 0 | 05-09-2010 09:48 AM |
| بنسهر الاوتار ، قمر رحيلى | beckham | منتدي الفنون الادبيه | 1 | 01-26-2010 05:18 PM |
| لا تحزن | لمحه حب | المنتدى العام | 10 | 12-09-2009 04:25 AM |
| لا تحزن ان لم يتم الرد علي موضوعك!!!!!! | THE KING | المنتدى العام | 6 | 09-14-2008 10:16 AM |
| •»|[• لو مُــت . كيف سيستقبل الآخرون نبأ رحيلي •]|«• | EL_MJEK | المنتدى العام | 3 | 03-11-2008 06:03 AM |