![]() |
|
#2
|
|||
|
|||
|
برافوووووووووووووو يا لوست كلام جميل جدا جدا
~,,,,~الحب~,,,,~ ايا فارس الاحزان كيف يكون الحب ندم ان كان في الحب اشجان فمن الحب تؤخذ الحكم =((~,,,,~الحزن~,,,,~=(( ألا تعلم ان الحب بقايا الاحزان ومن معاني الحب الألم والحرمان فأبتعد عني...اني اتذكرك انت من جعلني فارس الاحزان |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الحب, والحزن, نقاش |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حوار بين الحب والحزن...!!! | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 02-28-2010 03:28 AM |
| نقاش عن قصة واقعية | ايمان على عبده | المنتدى العام | 0 | 02-01-2010 11:05 AM |
| نقاش | mahmodsalama | عالم ادم | 4 | 09-01-2009 03:07 AM |
| نقاش | بلابل | منتدي الإدارة | 12 | 08-14-2009 12:35 PM |
| مقارنه بين الجنس الناعم والخشن | THE KING | اضحك من قلبك | 13 | 05-04-2009 12:15 AM |