![]() |
|
#6
|
|||
|
|||
|
هؤلاء حديثوا عهد بإسلام وبلغ حبه في قلوبهم إلى هذه الدرجة
لماذا يا ترى ؟! لأنهم عرفوا الجاهلية وفسادها ومن ثم علموا الإسلام وسعادته فتمسكوا به.. فأين نحن من هؤلاء ؟!!
__________________
من النهارده مفيش توقيع
الفيلا بتاعتنا هى التوقيع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الصينيون, الفجــــــــــــــر, يسمح, صلاة |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هذا الزمن يصلي الناس فيه وهم لا يصلون !! | prince of alex | منتدى نور الإيمان | 1 | 04-08-2010 04:29 AM |
| لا أحد يسمى أبنته بهذا الأسم | dodash | المنتدى العام | 9 | 02-04-2010 06:20 AM |
| شوفت يا رامي ايهـ الي حصلي ينفع كدااا !!! | prince of alex | منتدي الإدارة | 6 | 10-28-2009 04:35 PM |
| صلاة الاستخارة | Silver | منتدى نور الإيمان | 1 | 05-22-2009 06:03 AM |
| كلمات تجعل من لا يصلي ' يصلــي ' | الماجيك | منتدى نور الإيمان | 1 | 03-30-2009 09:19 AM |