![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
منذ افترقنا والقطار يدور بي عاما.. فعام..
آه لو تدرين كم عصفت بأيامي محطات القطار |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| (فاروق, مرثية, الحسين, الطائر, جويدة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| في رحاب الحسين (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 12-13-2009 12:43 AM |
| الحب في الزمن الحزين (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 12-13-2009 12:43 AM |
| ما قد كان ....كان (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 12-12-2009 11:58 PM |
| الزمن الحزين (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-27-2009 09:47 AM |
| كان لي قلب (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-27-2009 09:31 AM |