![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
فرغم الصمت ما زالت مآذننا
تكبر في ظلام الليل.. تشدو في روابيك وما زالت صلاة الفجر يا بيروت تهدر في لياليك |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| (فاروق, الحزن, بيروت, جويدة), زمان |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ما قد كان ....كان (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 12-12-2009 11:58 PM |
| زمان الخوف (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 12-12-2009 11:58 PM |
| كان حلماً ......... (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 12-12-2009 11:55 PM |
| أنا وعيناك (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 3 | 10-27-2009 09:45 AM |
| كان لي قلب (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-27-2009 09:31 AM |