![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
مشكور ليكى على هذه الكلمات
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| (فاروق, لأنك.., جويدة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لأنك عشت في دمنا.. (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 01-25-2010 08:38 PM |
| ما قد كان ....كان (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 12-12-2009 11:58 PM |
| كنت من ألحاني (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-27-2009 09:48 AM |
| مات الحنين (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-27-2009 09:33 AM |
| كان لي قلب (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-27-2009 09:31 AM |