![]() |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
واقولها بكل صدق وأمانة انني احاول دائما كتم انفاس تلك الأحاسيس!! واسكات تلك المشاعر!! لانني ..لا اريد ان انثر الحزن في القلوب الصافية..الطاهرة..ال سعيدة
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| اليد, الحزن, يبحث |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كلمات ... لتنسى الحزن (1) | lost love | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 03-26-2010 02:38 AM |
| قمة الحزن ان ترى الحب يمـــوت | golden man | المنتدى العام | 11 | 02-06-2010 10:21 AM |
| اجمل معانى الحزن | love mema | الابداعات الفنيه للاعضاء | 8 | 01-03-2010 06:24 PM |
| في غيبتك كان الحزن عرش و أنا فيه سلطان | صانع الخيال | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 12-12-2009 03:14 AM |
| عام الحزن و ما تبعة من أحداث | GHOST | منتدى نور الإيمان | 6 | 09-04-2009 05:10 AM |