![]() |
|
#12
|
|||
|
|||
|
ايه الاشعار دي يا ابن خالتي هو انا ازنتلك تكتب كده
تقبل مروري
__________________
:-w (~~) كن كالنجم الذي يقضي عمره كله من اجل بث النور للجميع دون ان ينتظر من احد يرفع رأسه ويقول (*) شكرا ^ ^ :-w ^ ^[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| 000احببتهاااا |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|