![]() |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
أنا سيمفونية الغرور لحنُ فى الهواء..
أنا الماء والأمطار.. أنا الفرح والأنكسار.. أنا الكبرياء والأنفجار.. أنا سيدة الجبال والبحار.. أنا من دعودتني لحربِكَ.. قد عدتُ إليكَ ولبيت النداء.. ......... لية الغرور دة كلة ..... تقبل مني مروري
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اعتذر عن قلة دخولي بسبب قبول فترة الامتحانات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أتسأل, الكبريااء, سيدة, ؟؟... |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| وجبات صحية سريعة التحضير | نورمااندى | الماكولات والمشروبات | 3 | 11-06-2010 10:09 PM |
| احدث صيحة فى عالم الاظافر | سيجاريو | سلة المحذوفات | 0 | 10-07-2010 05:04 PM |
| نغمة سريعة منتظمة اخر صيحة | قيس470 | دنيا الجوال | 0 | 12-20-2009 05:40 AM |
| سيدة القران | yassine-6 | منتدى نور الإيمان | 2 | 06-22-2009 12:24 PM |
| مفتاح السعادة ... سجدة | admin | منتدى نور الإيمان | 0 | 08-10-2008 12:38 AM |