منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-24-2009, 11:17 AM
الصورة الرمزية دبدوباية
دبدوباية دبدوباية غير متواجد حالياً
مشرفه منتدى الديكور
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: عالمى الخاص
المشاركات: 2,368
Love(الماجيك) لو خيروك أى شخصية هاتختار؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جايبتلكم موضوع اتمني يعجبكم وتشاركو فيه

لو خيروك بين خمس شخصيات فماهي الشخصية التي تتمنى ان تكون

وهذه الشخصيات هى :

1. ملك عادل ومشهورجدا ؟

2. صاحب مال وغنى جدا ؟

3. عالم كبير ومبدع فى مجاله ؟

4. شخص بسيط جدا وعادى ؟

5. شخص فقير ويعيش حياته براحة البال ؟

فماذا ستختار ؟؟

واذا اخترت ملك هل ستكون عادلا بين الناس؟

واذا كنت صاحب مال وغنى هل ستنفق على المحتاجين؟

اذا كنت عالما كبير هل ستبدع فى العلم وتكن صادقا؟

واذا كنت شخصا بسيطا هل يكون طموحك فى حدود عملك وحياتك او سيكون اكبر؟

واذا كنت شخص فقير هل سترضا بنصيبك؟


بصدق وبثقة اى من هولاء ستختار ؟؟؟ ولماذا؟؟؟

ياريت كل واحد يكون واقعي ويختار الشخصيه اللي يحس انها تمثله بعيدا عن المثاليات والافضل


رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
خيروك, شخصية, هاتخنار؟


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لو خيروك تتعشى مع احد الاعضاء مين تختار ؟؟؟؟؟؟ EMINEM اللعـــب 67 04-15-2010 02:23 AM
الانسان شخصية بلابل المتمرد عالم ادم 12 01-27-2010 09:45 PM
(( لو خيروك بين ..... و ...... أيه تختار؟ )) manolly اللعـــب 61 11-29-2009 05:16 AM
شخصية الرسول صلى الله عليه و سلم GHOST منتدى نور الإيمان 5 09-04-2009 05:18 AM
بطاقة شخصية أمير الغرام منتدى الترحيب والاهداءات 7 01-10-2009 09:11 AM


الساعة الآن 08:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir