![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
![]() كبرتني ياهم .. ...... دخيلك قول لدنيا أنا عمري الحقيقي كم ؟ .................................................. .كم؟ كبرتني ياهم .. .....تروح سنين من عمري تضيع وما احد مهتم! ..................................................مهتم! ماعاد لي فيها أمل .. ................. هالدنيا هذي يوم عمري ذبل حلمي انقتل .. ................. فرحي غدا معدوم ابعرف وش سبب حزني .. ................ ابعرف وش سبب الهموم كثير أحزان في الدنيــا .. ................. سببــها دعوة المظلــوم أمانة يا اللي سامعني .. ................ اذا انــي ظلمتك يــوم تعال وقول مسامحني .. ................ ترى والله جفاني النوم وحالي صار حالي غم .. ................ كأني ما دعتلي أم وكل ليلة تمر أقول .. .................. كبرتني ياهم ! .......................كبرتني ياهم ! .......................... كبرتني ياهم ! أنا ماعشت ابد سني .. ................. ولا حسيت غير الآه احس عمري رحل مني .. ................. واحلامي رحلت وياه زماني يروح ويذبحني .. ................. واعاني من التعب والقاه واقول الله يعوضني .. ................ لي الجنـــــة بـــإذن الله !
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أخويا, الحقيقي, ياهم, دخيلك, عمرى, كبرتني |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كبرتني يا هَم | MAGIC7 | الصـــور ومقاطع الفيديو | 2 | 07-30-2010 04:38 AM |
| مكياج يدخلك الجنة | banoota | عالم حواء | 9 | 11-28-2009 08:52 AM |
| أكره الكورة لكن ما أكرهش أخويا .. !! | صاحب القلب الميت | المنتدى العام | 6 | 11-22-2009 02:57 AM |
| أدخل ..يجيلك ثواب,,,أتستغنى عن الثواب | عمر-غانم | منتدى نور الإيمان | 8 | 09-08-2009 10:23 AM |
| واحد جاهل بعت رساله لخطبته ..شوفوا كتب فيها ايه | THE KING | اضحك من قلبك | 5 | 05-04-2009 12:14 AM |