![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم.. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. اعضاء المنتدى الاعزاء.. اكتب بيت من الشعر يعبر عن حالتك النفسيه..!! بصراحة شفت هذا الموضوع..وعجبني فكرته .. وحبيت اطرحه لكم واتمنى تنال اعجابكم..واستحسانكم.. واتصور ان الفكره .. واضحه من العنوان.. كل واحد يعبر عن حالته النفسيه من خلال بيت شعري سواء كان كاتبة أو ناقلة أو كان فصحى او نبطي.. اتمنى ان ارى تواصلكم.. وارجو منكم تثبيت الموضوع وانا اول من يبدا انا طايح في هوى انسان وهو ماحس ولايـدري اشعل في قلبي النيـران اسقاني المر من بـدري تحياتى محمد بلابل |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عبر بصوره عن حالتك النفسية بالصور | MAGIC7 | الصـــور ومقاطع الفيديو | 0 | 08-15-2010 06:30 AM |
| سجل حالتك النفسيه با اغنيه | طائر الحب الحزين | سلة المحذوفات | 1 | 05-02-2010 08:04 AM |
| عبر عن حالتك باغنيه !!! | الفرعون العاشق | اللعـــب | 9 | 05-02-2010 04:54 AM |
| علاج الضغووط النفسية | prince of alex | المنتدى العام | 7 | 01-24-2010 10:33 AM |
| سجل حالتك النفسية بكلمة | manolly | سلة المحذوفات | 2 | 10-13-2009 04:24 AM |