![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
وأتيتَ تسأل ياحبيبي عن هوايا
هل مايزال يعيش في قلبي ويسكن في الحنايا؟ هل ظل يكبر بين أعماقي ويسري..في دمايا؟ الحبُ ياعمري..تمزقه الخطايا قد كنتَ يوماً حب عمري قبل ان تهوى..سوايا *** أيامُك الخضراء ذاب ربيعُها وتساقطت أزهاره في خاطري.. يامن غرسَت الحب بين جوانحي .. وملكت قلبي واحتويت مشاعري للملمت بالنسيان جرحي ..بعدما ضيعت أيامي بحلم عابر.. ***** لو كنت تسمع صوت حبك في دمي قد كان مثل النبض في أعماقي كم غارت الخفقاتُ من همساته.. كم عانقته مع المنى أشواقي *** قلبي تعلم كيف يجفو ..من جفاني وسلكت درب البعد ..والنسيانِ قد كان حبك في فؤادي روضة ملأت حياتي بهجة ..وأغاني وأتى الخريف فمات كل رحيقها وغداالربيع..ممزقَ الأغصان *** مازال في قلبي رحيقُ لقائنا من ذاق طعمَ الحب..لا ينساه.. ماعاد يحملني حنيني للهوى لكنني أحيا..على ذكراهُ قلبي يعود إلي الطريق ولا يرى في العمر شيئاً..غيرطيف صبانا أيام كان الدربُ مثل قلوبنا.. نمضى عليه..فلا يملُ خطانا |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| (فاروق, جويدة), غيري, وعشقتُ |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ما قد كان ....كان (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 12-12-2009 11:58 PM |
| كان لي قلب (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-27-2009 09:31 AM |
| كان لنا حنين (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-27-2009 09:30 AM |
| قلب شاعر (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-27-2009 09:27 AM |
| نحن والزمان (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-27-2009 09:15 AM |