منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-12-2009, 07:05 AM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
شعر(الماجيك) اللجوء (نزار قبّاني)

اللجوء

لو كنت أعرف ما أريد ..
ما جئت ملتجئاً إليك كهرة مذعورة ..
لو كنت أعرف ما أريد ..
لو كنت أعرف أين أقضي ليلتي
لو كنت أعرف أين أسند جبهي ..
ما كان أغراني الصعود
لا تسألي : من أين جئت ، وكيف جئت ، وما أريد ..
تلك السؤالات السخيفة ما لدي لها ردود ..
ألديك كبريت وبعض سجائر ؟..
ألديك أي جريدة
ما هم ما تاريخها
كل الجرائد ما بها شيء جديد ..
ألديك - سيدتي - سرير آخر
في الدار ، إني دائماً رجل وحيد
أنت ادخلي نامي ..
سأصنع قهوتي وحدي ،
فإني دائماً .. رجل وحيد
تغتالي الطرقات .. ترفضني الخرائط والحدود
أما البريد .. فمن قرون ليس يأتيني البريد
هاتي السجائر .. واختفي
هي كل ما أحتاجه ..
هي كل ما يحتاجه الرجل الوحيد

*

لا تقفلي الأبواب خلفك ..
إن أعصابي يغطيها الجليد
لا تقفلي شيئاً ..
فإن الجنس آخر ما أريد ..




أعذروا جرأة نقلي
ولكن القصيده أعجبتني
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
(نزار, اللجوء, قبّاني)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إلى رجل (نزار قبّاني) karmen منتدي الفنون الادبيه 2 10-16-2009 09:53 AM
سؤال (نزار قبّاني) karmen منتدي الفنون الادبيه 2 10-16-2009 09:52 AM
إلى نصف عاشقة (نزار قبّاني) karmen منتدي الفنون الادبيه 2 10-16-2009 09:46 AM
هذا أنا (نزار قبّاني) karmen منتدي الفنون الادبيه 2 10-16-2009 09:44 AM
أُحبك (نزار قبّاني) karmen منتدي الفنون الادبيه 2 10-16-2009 09:42 AM


الساعة الآن 11:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir