![]() |
|
#12
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمه الله
اولا باحييك اختي كارمن لتناولك هذا الموضوع لانه بيهم كتير الان من شبابنا فتيات وشباب بس احب اقولك ليه ببدايه موضوعك قررتي اطلاق مسمي البنت السيئه وعممتيها بطريقه تدعوللتفكير فتاة النت السيئه؟؟؟؟ اختي انا باتعامل مع النت بطريقه غايه بالاحترام وعندما يعرض علي نماذج سيئه حلهم الوحيد البعد بالتاكيد لاننا مجتمع شرقي وتربينا علي اخلاق دينيه لاتسمح لنا بمحادثه لشاب مع بنت علي الخاص اومسمي"الشات" اولا انا بارفض الشات الخاص بالمنتديات رفضا تاما بس في نفس الوقت لي اصحاب من تعارفي المحترم معهم بنتكلم علي الاميل وبنتبادل الاراء والمعلومات المفيده البنت هي الي بتحدداسلوب الكلام مع الشاب وبالنسبه لاسئلتك احترت معاها كتير بس اقولك ها اجاوبك عليها هل ترفض أن ترتبط بإنسانه تتحدث مع آخرين عبر الإيميل وغرف الشات المختلفه؟؟ نعم ارفص وبكل تاكيد أم أنك لا تمانع فى أن تتحدث هى عبر الإيميل ولكنك ترفض غرف الشات؟؟ الرفض وخاصه مع الشات بالغرف هذا أم أنك توافق ولا يمثل لك الامر مشكله؟؟ لااوافق بالطبع وهل الشات خطأ للبنات فقط؟؟ أم أنه خطأ للجنسين؟؟ الخطاء متبادل بس عند السماح بتعدي الحدود للبنت او الولد وهل تمانع إذا فى أن تتحدث البنت مع فتيات مثلها عالشات ؟؟ انا عندي الشات مرفوض عموما وما ادراني انها بالفعل فتاه أم أنك ترفض كل شئ يتعلق بهذه المحادثات عبر الشبكة العنكبوتيه؟؟ نعم ارفض محادثات الشات نهائيا شكرااالكي اختي كارمن |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الشات, رأيك, صراحه!!!, وبكل |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| سذاجه, غرور, وقاحه×طيبه, ثقه بالنفس, صراحه(جميل أن نميز بين المفاهيم في تصرفاتنا) | karmen | المنتدى العام | 9 | 10-10-2009 08:03 AM |
| اى رأيك فى المرأة المتسلطة | بلابل المتمرد | عالم ادم | 5 | 08-20-2009 05:22 AM |
| اصنع نسخه الويندوز بنفسك وبكل سهوله ادخل وحمل هذا البرنامج الرائع | اهلاوى | منتدي البرامج العامه | 2 | 12-18-2008 06:49 AM |
| بوجلبان يطلب إطلاق سراحه نهاية الموسم | admin | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 2 | 03-18-2008 12:23 PM |
| اكسب فلوس من النت وبكل بساطة | كريم على | المنتدى العام | 7 | 03-11-2008 06:08 AM |