منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > اضحك من قلبك

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-27-2008, 05:37 PM
THE KING THE KING غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: اسكندريه
المشاركات: 4,738
إرسال رسالة عبر MSN إلى THE KING إرسال رسالة عبر Yahoo إلى THE KING
افتراضي بنت صغيرة مصرقعه ترد على التلفون

بنت صغيرة مصرقعه ترد على التلفوووون

--------------------------------------------------------------------------------

بنت صغيرة مصرقعه ترد على التلفوووون ..............

التلفون يرن ...

الطفلة : الوووو


الامرأة : الووو مرحبا


الطفلة : اهلين..


المرأة : وين الوالدة ؟



الطفلة : ما في عندنا وحدة والدة..

المرأه:لا لا عيب عليك... لا سمح الله .. الله يخليلكم اياها..



الطفلة : وايش لا سمح الله ما لا سمح الله.... بقولك ما في عندنا والدة....


الامراة : كم عمرك يا شاطرة؟؟



الطفلة : وشلون عرفتي اني شاطرة...



الامراة : تضحك وتقول .. مبين عليك خفيفة دم..



الطفلة : انتي الي خفيفة دم... لا تقولين عني كذا...



الامراة : مبين عليك صغيرة؟


الطفلة : انا اطول منك......



الامراة : طيب يلا اعطيني ماما...


الطفلة : ليش هي امك عندنا؟؟


الامراة : خلاص نادي امك...

الطفلة :أمي ما عندها نادي..

الامراة : الله يصبرني...

الطفلة : يصبرك مع شوك ولا بدون شوك؟


الامراة : تصرخ " اعطيني حدا كبيرررر"

الطفلة : كبير , بالحجم ولا بالطول ولا بالعمر..



الامراة : اعطيني واحد برميل اتكلم معااه..


الطفلة : استغفر الله العظيم تبين تتكلمين مع برميل.. بس البرميل جماد

الامراة : الحين بجي عندكم.. اعطيني احد كبير...



الطفلة :لا تجي عندي لان صديقاتي عندي لما يروحون تعالي...



الامراة : طيب بس لو اشوفك لا أسوي منك بطاطا


الطفلة : بطاطا مسلوقة ولا شوي بالفرن؟



الامراة : احسنلك اسكتي لانك زعلتيني..


الطفله : مين الي زعل تيني وليش التين اصلا بيزعل؟

الامراة :خلاص زودتيها عاد ..



الطفله : وين عاد الى بيته ؟ ولا عاد ولا ثمود كخخخخخخخ حلوه هذي



الامراة :عاد الى بيته ..مستانسه

الطفلة : الصراحة مب مستانسه.. في شي مزعلني..


الامراة : خليه يزعلك يمكن تنفجرين مثل البالون..


الطفلة :وش لون البالون الي بنفجر مثله


الامراة : تصرخ باعلى صوتها.. " وين الوالــــــدة ؟؟؟ "..



فتاخذ الام التلفون من الطفلة ..



وتقول الووووو.. مين معي..



الامراة : ول علينا .. شنو هالبنت هاذي طلعت لي قرن براسي..


الام : قرن وشو , قرن الغزال ولا قرن موز..

الامراة : زي دايما رايقة وبتحبي تمزحي .. لا اطلعتلي قرن ثور ...

الام : وش حجمه الثور؟


الامراة تغلق السماعة.. وتذهب الى بيت صديقتها.. ترن الجرس...


فتقول الام للطفلة :قومي شوفي مين على الباب...



تركض الطفلة نحو الباب , تجلب كرسي وتصعد عليه ثم تنظر الى اعلى الباب وتقول ما في حدا على الباب في وحدة وراه..

فتقول الام : خلص خليها ترن على الجرس كثر ما تبي..
الطفلة : اي جرس؟ جرس المدرسة؟؟؟


الام : لا جرس البيت..



الطفلة : جرس بيتنا هذا ولا البيت الجديد الي بنبنيه


الام : لا جرس بيت الجيران..


الطفلة : ليش في عند الجيران جرس وحول واركب على الفرس..



وعلى هالموال ..... ليل نهار


دمتم بخير

الله الله بالردود لاوصيكم..


التعديل الأخير تم بواسطة THE KING ; 02-11-2009 الساعة 01:38 AM
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسالة حب صغيرة (نزار قباني) karmen منتدي الفنون الادبيه 0 01-22-2010 12:28 AM
برنامج تصوير التلفون من داخل ل n73 admin برامج الجوال 1 12-27-2009 01:18 AM
شئون صغيرة(نزار قبّاني) karmen منتدي الفنون الادبيه 2 10-16-2009 09:39 AM
إبنتي .... كانت صغيرة admin منتدي الفنون الادبيه 2 05-05-2009 02:18 AM
نكتة صغيرة mody eljoker اضحك من قلبك 7 04-08-2009 06:47 AM


الساعة الآن 05:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir