![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دي أول مشاركة ليا يا أيها الأقصى الحزين _________ يا أول قبلة المسلمين يامن شرّفت أرض فلسطين _________ يامن أسري إليه الرسول الكريم حبي لك لن يموت _________ مهما طال غدر اليهود ففي النهاية إلى سقوط _________ يا أقصى لن تمـــــوت كل يوم هصرخ ونادي _________ قوم يامسلم جاهد الأعادي
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC] BIIIIG NAAAAS |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| فلسطين |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نغمة موبايل فلسطين عربية | حسون سبعين | دنيا الجوال | 1 | 11-14-2009 10:49 PM |
| طفل يعرب كلمة فلسطين | THE KING | المنتدى العام | 5 | 10-08-2009 11:13 AM |
| رسالة إلى حبيبتى فلسطين فى الذكرى الستين | afous | منتدى نور الإيمان | 2 | 06-22-2009 11:46 AM |
| المنتجات التى يجب ان نقاطعها من اجل فلسطين | tafa | المنتدى العام | 3 | 02-04-2009 11:35 PM |
| فنان فلسطين .....الكبييييييير وصل | Edgar_Allan_Poe | منتدى الترحيب والاهداءات | 11 | 08-07-2008 08:34 PM |