منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #4  
قديم 05-20-2009, 09:54 AM
الصورة الرمزية Silver
Silver Silver غير متواجد حالياً
*_* عـدو المرأة *_*
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: مـــــــــ ام ـــــصــــ الدنيا ـــــر
المشاركات: 5,052
إرسال رسالة عبر MSN إلى Silver إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Silver
افتراضي

ومن أنت لتتكلم ؟!!

ومن أعطاك الحق لتتكلم أصلاً ؟!!

وعلى أى أساس تتكلم بلسان أعضاء المنتدى ؟!!


فكل كلامك هنا ليس له أدنى أهمية

وهى محاولة دنيئة للإيقاع بين الأعضاء

فماذا يفعل أصحاب القلوب الضعيفة تجاه الناجحين ؟!!

محاولة فاشلة منك ... ولن تجدى بأى نفع

"لم يبقى فى الناس إلا المكر والملق

شوك إذا لمسوا إذا رمقوا"



وأحب أقولك : أن إحنا هنا كلنا أخوة

فليس مجرد أنه منتدى يجمعنا

بل أكبر من ذلك بكثير " شئ كبير على الأغبياء مثلك أنهم يفهموه "

وهذه المواقف هى التى تزيدنا حب وصداقة أكثر وأكثر

((فجزى الله الشدائد عنا كل خير عرفتنا عدونا من صديقنا))


وأحب أن أضيف أن كارمن أو سلمى كلهم هنا أخواتنا

وكل منهما له صفاته ومميزاته التى تميزه

وهما محبوبين من الجميع وبيحبوا بعض أكيد

وطبعاً مش محتاج أعدلك وأقولك أن بنوتات المنتدى كثر

تقدر تشوفهم بنفسك من الإحصائيات

أدعوا الله أن يزيد محبتنا ويبعد عنا كيد الحاقدين



وحاقد ومثير للفتن مثلك لا مكان له بيننا

وعليه مبروك عليك حظر عضويتك

ونقولها دائماً لأمثالك :

" الكلاب تعوى والقافلة تسير "

@};-


-: ملحوظة :-

سأترك الموضوع هكذا بدون تحريره أو نقله إلى السلة

لكى يراه الجميع ويعلم مدى الحب بيننا

ويكون درساً لمن يأتى بعدك

وسأكتفى بغلقه فقط

والله المستعان

:x



__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء

فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء

 

الكلمات الدلالية (Tags)
سلمى, واللا, كارمن؟؟؟


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شوية تساؤلات معرفش غبيه واللا عاديه واللا ضروريه(ليها اجابه واللا ملهاش)؟؟؟ karmen المنتدى العام 16 05-15-2010 03:33 AM
يهمك في إيه أموت واللا أعيش !!! karmen منتدي الفنون الادبيه 17 12-18-2009 07:21 AM
& عصابه معجبين سلمى & غلاباوى تانى منتدى الترحيب والاهداءات 10 05-21-2009 01:00 AM
& عصابه معجبين سلمى & غلاباوى منتدى الترحيب والاهداءات 11 05-20-2009 10:23 AM
فيلم عمر و سلمي للموبايل \ تامر حسني و مي عز الدين yassine-6 سلة المحذوفات 1 05-29-2008 07:53 AM


الساعة الآن 05:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir