منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتدى الإسلامي ۝ > منتدى نور الإيمان

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-25-2009, 12:33 AM
الصورة الرمزية prince of alex
prince of alex prince of alex غير متواجد حالياً
مشرف منتدي المواضيع الاسلاميه
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: EGYPT
المشاركات: 2,286
إرسال رسالة عبر MSN إلى prince of alex إرسال رسالة عبر Yahoo إلى prince of alex
دعوه لترك الغيبه والنميمه



ترى كم مرة تكلمنا على بعض الناس من وراهم ؟ كثير صح ؟
------------ --------- --------- --------- ----
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : لما عُرج بي مررت بقومٍ لهم أظفار من
نحاس يخمشون وجوههم وصدورهم.
فقلت: من هؤلاء ياجبريل ؟
فقال: هؤلاء الذين يأكلون لحوم الناس ويقعون في اعراضهم.
يا مصيبتنا !!


س: طيب وش الحل ؟؟
ج: كفارة الغيبة


بأن تعتذر للشخص وتطلب منه مسامحتك , وتندم على اللي عملته
بس بعضنا بيقول انها صعبة شوي يعني بنخجل!!
طيب

فيه حل!!
^
^
^
الحل إننا كلنا نسامح بعضنا
على كل غيبة أو خطأ صار بيننا سواء عرفناه
أو ما عرفناه

س:وش بتستفيد ؟؟
ج: صدقة تؤجر عليها , وسبب لمغفرة ذنوبك
قال تعالى : ( وسارعوا إلى مغفرة من ربكم وجنة عرضها السموات والأرض أُعدت
للمتقين , الذين ينفقون في السراء والضراء والكاظمين الغيظ والعافين عن
الناس والله يحب المحسنين ).

س: طيب كيف ؟
ج: قول معاي

' اللهم إني تصدقت على الناس وعفوت عمن ظلمني
فمن شتمني أو ظلمني فهو في حِل '.
' اللهم إني سامحت كل من أغتابني أو ذكرني بسوء في غيبتي
وأسألك في ذلك الأجر والمغفرة وبلوغ مراتب المحسنين '
__________________

على جنب كدا ~~
~~~~~~~~~~~~~~~~
سأعود كما كنت عندما يعود أصدقائى
ومن قبلهم المنتدى
واللي ما يفهمش بالاشارة الكلام معاه خسارة





رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لترك, الغيبه, دعوه, والنميمه


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مبرك الالفيه الثالثه لوست ahmed.dodo منتدى الترحيب والاهداءات 17 05-16-2010 06:54 AM
دعوه للجنه ايلول منتدى نور الإيمان 2 02-18-2010 10:42 PM
مبروك التجديدات ومعلش الغيبه karmen منتدى الترحيب والاهداءات 11 01-12-2010 12:12 AM
دعوه للتقرب الى الله ؟؟؟؟ zezonasr منتدى نور الإيمان 6 10-20-2008 02:26 AM
كريم بن زيما: لن أترك الليون قبل تحقيق مزيد من الألقاب admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 03-07-2008 12:57 PM


الساعة الآن 05:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir