منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-27-2008, 03:54 AM
دنيا الاحلام دنيا الاحلام غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 2
كيف نتخلص من العصبية والضغط؟

كيف نتخلص من العصبية والغضب؟


بتتعصب بسرعـة ؟...... بتغـضب بسرعــة ؟....... بتزعل الناس منك ؟......
اعصابك تعـــــبانة ؟......متوتر طول الوقت ؟........
زهقت؟ تعبت؟ نفسك ترتاح و تتخلص من ضغوط الحياة؟
نفسك تعيش فى هدوء وسلام
اقرا معايا الكلام ده للدكتور رامز طه استشارى الطب النفسى بيقول على موقعه ([عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل])

يقول الطبيب هذه خطوات هامة :
• ابحث عن مكان هادئ واسترخى فيه، واطرد من ذهنك كل الهموم وأوقف ذهنك عن التفكير فى المشاكل والعقبات والمواقف المؤلمة.
• تنفس ببطء وعمق.
• استخدام مخيلتك وقدرتك على التركيز واسترجع من ذاكرتك نجاحاً حققته فى الماضى بكل الأحاسيس السعيدة التى صاحبته.. عش هذه اللحظات مرة اخرى بمشاعر متفائلة .
• استرجع منظراً طبيعياً جميلاً... وركز بشدة فى تفاصيله واستمتع بها ولا تسمح لذهنك بالشرود فى أى أفكار سلبية أو انهزامية غير مرغوبة.
• كرر مجموعة من الجمل المُحفِزة والكلمات الإيجابية المتفائلة مثل (النجاح – الثراء – أنا صبور وسأحقق بعون الله ما أحلم به).
• أشعر كأنك حققت هدفك فعلاً؛ وتخيل لحظات نشوتك بتحقيق أمانيك، كأنها واقع حى نابض.
• قل لنفسك سأبدأ الآن من جديد وسأحطم الفشل وكل المصاعب والعقبات .


التعديل الأخير تم بواسطة Silver ; 03-28-2008 الساعة 10:51 AM سبب آخر: قوانين المنتدى
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رونالدو: سعيد بعودتي للمشاركة والضغط على برشلونة beckham صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 02-14-2010 02:50 AM
جوزيه: الكلام عن قلة خبرة غانا خداع..والضغط في أنجولا أكبر من الأهلي beckham صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 01-23-2010 06:36 PM
اجعل نسختك اصلية وتخلص من النجمة الزرقا وحدث النسخة كما تشاء Genuine windows XP validation Silver منتدي البرامج العامه 1 01-05-2010 12:21 PM
كيف نتخلص من الوهن ؟ yassine-6 منتدى نور الإيمان 2 06-22-2009 12:15 PM
كيف نتخلص من الوهن ؟ yassine-6 سلة المحذوفات 1 05-29-2008 04:54 AM


الساعة الآن 03:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir