![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
اين انت وكيف انت
وهل لا زلت كم كنت انا لم ابيع ولم اخون اياك ان تظنين في خلقي لكنها الظروف اجبرتني وانت اكثر الناس من يدري كانت االناس تجري وانا مثلهم اجري ولا اعلم شي عن الذي يجري انه الثار ياعمري اخذت عهد على نفسي بان اخذ الثار من خصمي وكان ماكان فقد هزمته فها انا اعود الى رشدي متلهف الى حضن امي تركت قنينت الوسكي وتركت من كرهت جسمي سجارتي ما عادت بتعجبني كنت طائش فهل يغفر الذنبي فها انا قد عدت الى رشدي اقراء القران واقوم في فرضي فهل تقدر؟ انت ايه القاري ان تفتح البا ب لكي امشي فهل افلحت ام خبت في دربي عند ما بعت صحبت الخمري فبع انت كمابعت انا شلت الفسق ام لازلت تحب ريحة الخبث والناس تشير اليك وانت لاتدري هذاهوهذا شارب الخمر والوسكي
__________________
life dont wait for anybody [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]love is just a big illusion No Love Without Pain So , Dont Try Love |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ابيعك |
|
|