![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عندما تجد احساسك غير قادر على الوصول لمشاعرك
عندما تجد مشاعرك لا تتحرك بداخلك من كثرة حزنها عندما تتصلب احاسيسك تجاة من تريد ان تكون شريكة حياتك عندما تجد نفسك وحيدة لا يشعر بحزنها احد سواك ايضا عندما تبتسم وبداخلك نيران لا تهدا بل تثور يوم بعد يوم عندما تتوجع من قلة حيلتك! اى عدم وصول مشاعرك الى قلبك كى تحسها! الا وهو ^^موت الاحساس^^ تجد نفسك تهرب من مشاعرك ..غير صريح مع زاتك غير قادر على وصف ما بداخلك من اااهاات وكل هذا ممن احببتها وهواها قلبى ولكن مضت اشهر بل سنوات على خداعاتها الكذابة ...دون ان تكون صريحة مع قلبى الذى هواها وقبلى مع نفسها! انها خائنتى وايضا خاننى ذكائى معها... انها من تلاعبت بمشاعر رجل كثر ما حب انظلم! عندما كانت تهواها انفاسى **خائنتى الماكرة** وهبت اليها مشاعرى لتكون ارضا تحت قدميها حتى ان داست عليها بقسوة الى ان ماتت واصبحت لاشى.. لذالك قررت اناخ وانا ف كامل قواى العقلية ان تموت مشاعرى بداخلى حتى لا تتكرر الماساة مرة ثانية حتى ان ياتى الوقت المناسب واعطيها لمن تستحقها . التعديل الأخير تم بواسطة karmen ; 10-22-2009 الساعة 01:28 AM |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| وااااااااااااااااااااااو |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| احساسك اليوم | THE KING | عالم ادم | 316 | 11-07-2010 03:51 AM |
| جيجز : الوصول الى ويمبلى أهم من الديربى | mahmodsalama | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 0 | 01-30-2010 01:13 AM |
| احساسك ايه ؟؟ | المحاسب | سلة المحذوفات | 1 | 12-19-2009 06:37 AM |
| سجل احساسك بكلمة....؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | yousef eldeep | سلة المحذوفات | 1 | 11-25-2009 06:32 AM |
| ما احساسك عندما تكون العرب امه واحده في دوله واحده قويه شارك برئيك | mahmodsalama | المنتدى العام | 0 | 06-29-2009 06:53 AM |