منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-01-2009, 05:04 PM
5o5a 5o5a غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 24
Sahm من تكوني

من تكونى ان تعذبينىواسامح ؟
من تكونى ان تخاصمنى واصالح ؟
انت واحدة بين الاف العيون
لية اناارضا بعذابك من تكونى
ياللى قلبك ماعرف طعم الهوى
ماهوى ولا حب يوم ولاانكوى
هل حياتى عندك وموتى سوى
من يحس بلوعتى ووجدى ودموعى
يدى حجم النارالتى تسكن ضلوعى
صامد فى وجة مثلك والعيون
من تكونى ان تحكمى فىمصيرى
ولية اغير لاجل عينك خط سيرى
اخضع لامرك عجب وانتى اسيرى
تاركينىبين اوهامى وظنونى
رغم كل هذا لكى انا ما اعلن خضوعى
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
تكوني


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لكى تكونى طباخة ماهرة دبدوباية الماكولات والمشروبات 0 02-17-2010 01:25 AM
تريدين ان تكونى جميلة الجميلات و منظر متألق مودى اليكس عالم حواء 1 01-16-2010 11:30 AM
من أجل أن تكوني مميزة ، يجب أن تكوني مختلفة ELMAGIC MHE عالم حواء 2 12-19-2009 06:51 AM
أوعي تكوني باركنج أو تاكسي؟ Silver عالم حواء 7 10-24-2009 04:29 AM
أيهما تفضلي أن تكوني ؟؟؟ بلابل عالم حواء 22 08-13-2009 02:01 AM


الساعة الآن 09:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir