منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-28-2009, 10:57 PM
5o5a 5o5a غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 24
Sahm ااااااااااااااااااه

تعبت من مجرد الادعاء
اني لا اعيش بعناء
وانا في كل ليلة
تحمر عيني من البكاء
ايعقل .........
لم يتردد ان ينظر للوراء
لم يعي اني ساعيش بشقاء
لم يتذكرايام الحب والوفاء
ام كل شيء لديه سواء
ادعو رب السماء
واتساءل ماذاسيكون الجزاء
كم كنت عمياء ؟؟
كنت اتغاظى عن الكثير منالاخطاء
للاسف.....
لم تفدني أي من هذه الاشياء
ربما تعود مني علىالعطاء
بسبب حبه كنت اعطي بسخاء
كنت اتمنى ان نكون سعداء
لكن احلامي طارتفي الهواء
لماذا علي ان اعيش بعناء
بابتعادك اصبحت ايامي كلها سوداء
لماجرؤ ان اطلب منك البقاء
لم يكن ليفيد عندها الرجاء
حتى لو بكيت بدل الدموعدماء
لكن .....
كل ما افعله هو الدعاء
ان يكمل حياته بسعادة وهناء
وان يجد بحياته معنى للوفاء
وان كان عندها مصيري الانتساء
ربما حان وقتالانتهاء
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ااااااااااااااااااه


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir