![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
كلما جرحتنا الايامودمرت احلامنا الاحزان وسجنتنا الوحدة خلف القضبان كلما كان الغدر قانون الحياة وفقد الاحساس بالحنان وصار الحب فى وادى النسيان كلما فقدنا القلب والعقل والاحساس وضاع الاخ والحبيب والصديق وغرقنا فى الالام كلما بكت السماء علىانتهاء الامان وانتحر الطير وذبل الزهر وماتت الاحلام صرنا كالاشجار فى الخريف بلا دفىء بلا ورق بلا غطاء نرتجف من برد الشتاء اصبحنا كلوحات باهتة تخلو من الروح تخلو من الحياة تلقى دون اى انتباه فيا حياة حزينة مريرة قاسينا وعانينا منها الكثير اتركى لنا قدر يسير نرجو جبرا لخاطر كسير نرجو املا عليه نعيش نحلم بغد فرح سعيد عل الحظ يحالفنا يوما ونرى حبا يمحو الهجير ويشفى صدورا ضاقت بالعويل |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الحب, النسيان, نزار |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الحب في الجاهليه (نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-23-2010 08:45 PM |
| كتاب الحب (نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-23-2010 08:37 PM |
| من روائع اشعار الحب , اروع ما قال نزار قبانى | radwan | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 01-07-2010 07:49 AM |
| الحب والبترول (نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 12-12-2009 11:52 PM |
| من روائع نزار قبانى عن الحب. | THE KING | منتدي الفنون الادبيه | 3 | 04-15-2008 05:11 AM |