![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
@};- كتبت الشعر لأعبر به
@};- عن مشاعرى وأحاسيسى @};- ولم يكفينى الشعر للتعبير @};- وجفت الأقلام ولم يغويينى @};- اكتب واكتب واملأ الصفحات @};- ولكن لا شئ منها يحيينى @};- وإن الشعر يعبر عن المشاعر @};- ولكن مشاعرى كثيرة فينى @};- فلا تكفينى صفحة @};- ولا تكفينى ملايين @};- فيدى تألمنى من الكتابة @};- ولكن مشاعرى تعطينى @};- من الأحاسيس والتعابير @};- ومن كل شئ يرضينى $-)تحيات البرنس الوحدانى لا تنسوا تعطونى ارائكم b-) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الأقلام |
|
|