![]() |
|
#6
|
|||
|
|||
|
أضم صوتي لصوتك يا سيلفر وأحب أقولك يا عم وائل ان ممكن يوضع موضوع عذاء في المنتدى وخاصة في [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بس يكون خاص بمن هو مشترك في منتدانا منتدى الماجيك مثل ذلك الموضوع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] أكثر من ذالك لا يصح نظراً لما وضح مسبقاً لك كل الشكر على طرح فكرتك ولك منا كل تقدير واحترام وأرجوا زيادة التفاعل والله المستعان
التعديل الأخير تم بواسطة GHOST ; 02-16-2009 الساعة 07:12 AM |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الوفيات |
|
|