منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-23-2009, 11:38 PM
الماجيك الماجيك غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 551
ابتسم ... أنت في دولة عربية !!


عندما تمتلئ (المقاهي) بالشباب ... وتشكوا المساجد والمكتبات من

الغياب..

ابتسم ...أنت في دولة عربية



عندما يستضيفون (راقصة) لتتحدث عن (تحرير) فلسطين ...

ابتسم ...أنت في دولة عربية



عندما تدرس الابتدائي 6 سنوات .. والإعدادي 3 سنوات ومثلها المرحلة الثانوية .. وأربع سنين في الجامعة أو خمسة .. لتعمل بعدها في سوق الخضار ..

ابتسم ...أنت في دولة عربية



عندما يكون هناك ستة ملايين (عامل) أجنبي .. وثلاثة ملايين (عاطل)ا .

ابتسم ...أنت في دولة عربية



عندما تقوم من النوم لتجد في هاتفك المحمول رسائل ليس لها أي معنى ...

ابتسم ...أنت في دولة عربية


عندما تكون هناك (خمسة عشرة) مجلة تهتم بـ (الشعر الشعبي) ولاتكون هناك مجلة واحدة أو (نشرة) تهتم بالأمور العلمية ...

ابتسم ...أنت في دولةعربية



عندما تذهب
إلى تلك المنطقة في بلدك .. فلا تجد منهم من يتحدث العربية وتظن أنك تعديت الحدود حتى وصلت إلى (دكا)...لا تستغرب ... أنت في أسواق إحدى دول الخليج حيث كل البائعين أجانب

ابتسم ...أنت في دولة
عربية



عندما (تضحك)عليك شركة الاتصالات في بلدك و(تشفط) كل اللي في جيوبك ..

ابتسم ...أنت في دولة عربية



عندما تقود (سيارتك الأمريكية) وتأكل (الهمبورجر) وتشرب (
البيبسى) ثم تطالب بمقاطعة المنتجات الأمريكية ...

ابتسم ...أنت في دولة عربية



أن لا تحصل
على الترقية في عملك إلا (بواسطة) ولا تجيب تقدير في الجامعة إلا (بواسطة) ولا تجد الوظيفة إلا (بواسطة) ولا تنتقل إلا (بواسطة) ولا تحصل على (حقوقك إلا بواسطة) .

ابتسم ...أنت في دولة عربية


عندما تدخل المنتديات و تتحدث مع (رجل يستعمل الإنترنت باسم (بنت))

ابتسم ...أنت في دولة
عربية




عندما تصل إلى هذا
السطر ولا زلت مستمراً في القراءة فاعرف انك فاضي


و ابتسم ...لأنك عايش في دولة عربية



رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ابتسم, دولة, عربية


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابتسم ...أنت في دولة عربية banota سلة المحذوفات 9 01-31-2010 07:31 AM
ابتسم مع فتاوى ظريفة khaledabofaid منتدى نور الإيمان 10 11-07-2009 06:36 AM
ابتسم رغم قسوة موقفك..........!!!! karmen المنتدى العام 14 08-30-2009 12:30 PM
غزوة دومة الجندل GHOST منتدى نور الإيمان 4 06-30-2009 02:22 PM
ابتسم ودع الحياة تتألم Elmjeck المنتدى العام 1 03-11-2008 05:04 AM


الساعة الآن 10:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir